تحويل PDF إلى Word


استخدام هذا PDF مجانا لتحويل WORD هو حل كبير عندما تريد توفير الوقت والمال. يمكنك بسهولة تحميل وثائق PDF الخاصة بك لبدء تحويلها إلى ملفات WORD القياسية. من السهل، آمنة وسريعة الاستخدام، مما يتيح لك أفضل النتائج لتحويل الملفات من مجموعة كبيرة من الأشكال.

تعليمات سريعة


استخدم حدد ملف ... الزر ، والعثور على PDF ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبعد ذلك ادخل بريدك الإلكتروني وانقر على زر تحويل . لقد انتهيت !

و بالنقر على تحويل الزر ، فإنك توافق على موقعنا الشروط والأحكام.

1. حدد ملف PDF:

2. البريد الإلكتروني WORD ملف ل :

3. تحويل إلى WORD تنسيق:

Convert to WORD

PDF إلى PDF المزايا

  • سهلة الاستخدام.
  • لا يتطلب التثبيت.
  • خالية تماما.
  • أداة آمنة تماما.
  • بسيطة وسريعة.
  • النتائج ذات جودة عالية.
  • تنسيقات الملفات المتعددة.

أداة قوية تجعل من السهل

استخدام أدوات الإنترنت مثل PDF إلى Word تحويل يبسط المستخدمين عند تنفيذ عدد من الإجراءات اليومية. فإنه من السهل أن تثق أداة بسبب الأداء العالي التي توفر في جميع الحالات.

في حين أن اسم البرنامج يمثل وظيفة الانتقال من PDF إلى Word، هذا، أداة الوصول عبر الإنترنت مجانا، لديه المزيد من إمكانيات التحويل. فمن الممكن لتحويل ملفات PDF إلى صيغ أخرى وبالعكس، بما في ذلك دعم لبرنامج Excel وحتى ملفات PowerPoint.

سريعة ومجانية وفعالة PDF لتحويل الكلمة

الأداة يمكن أن تستخدم في الحياة اليومية الروتينية. على سبيل المثال، بل هو خيار جيد لتحويل السيرة الذاتية من شكل الى آخر. ليس كل الشركات هي مرنة لاستقبال الملفات بغض النظر عن الشكل، وذلك في ثواني PDF إلى Word تحويل سيتم تحويل الملف إلى التمديد ضروريا.

في العمل الخاص بها من الممكن العثور على ملفات PDF التي لا يمكن تحريرها. سيتم تحويل ملفات Word إلى أن يكون وسيلة لحل المشكلة، لأن سيكون لديك خيار لتعديل الملف لمتعتك. وهذا هو أيضا خيارا جيدا لحالات حيث لا بد من التحرك مستند إلى جهاز مثل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي، والتي تتراوح بين التوافق ليس مطلقا. سيتم تحويل ملف PDF إلى Word مع محول إلى تمديد آخر أجل حل مشكلتك.

أداة تحديثها باستمرار

يتم تحديث PDF إلى Word تحويل مع دعم لأحدث الإصدارات من الملفات المدعومة. كلما كان هناك نسخة جديدة من PDF أو Word، يتم تحديث الأداة دائما للحفاظ على التوافق. هذه المجموعة من التوافق يتجاوز ويشمل أيضا أنواع أخرى من الملحقات التي تعزز من تجربة المستخدم. تنسيقات نص عادي TXT، اكسل، باور بوينت معتمدة أو HTML لتحسين استخدام الأداة.

Convert PDF Files to Word Docs


Using this free PDF to WORD converter is a great solution when you want to save time and money. You can easily upload your PDF documents to begin converting them into standard WORD files. Its easy, secure and quick to use, giving you the best results to convert files from a large selection of formats.

Quick instruction

Use the "Select file..." button and find the PDF file on your computer. After that, enter your email and click on the "Convert" button. You're done!

By clicking on the "Convert" button, you agree to our Terms & Conditions.

1. Select a PDF file:

2. Email WORD file to:

3. Convert to WORD format:



Powerful tool that makes it easy

The use of online tools like PDF to WORD Converter simplifies users when carrying out a number of everyday actions. It's easy to trust the tool due to the high performance that delivers in all situations.

While the program name represents the function of going from PDF to WORD, this free, online access tool, has more possibilities of conversion. It is possible to convert PDF files to other formats and vice versa, including support for Excel and even PowerPoint files.

Fast, Free and Effective PDF to Word Converter

The tool can be used in everyday routines. For example, it is a good option to transform a resume from one format to another. Not all companies are flexible to receive files regardless of the format, so in seconds PDF to WORD Converter will convert your file to the necessary extension.

In your work its possible to find PDF files that can not be edited. Converting to Word files will be a way to solve the problem, because you'll have the choice to edit the file to your pleasure. This is also a good choice for situations where it is necessary to move a document to a device such as a mobile phone or a tablet, in which the range of compatibility is not absolute. Converting the file with PDF to WORD Converter to another extension will solve your problem.

Constantly updated tool

PDF to WORD Converter is updated with support for the latest versions of supported files. Whenever there is a new version of PDF or Word, the tool is always updated to maintain compatibility. This range of compatibility goes beyond and also covers other types of extensions which enhances the user experience. The plain text formats TXT, Excel, PowerPoint or HTML are supported for a better use of the tool.